كلمة رئيس البلدية

كلمة رئيس بلدية بيت مري رووي أبو شديد في خلال حفل إستقبال المهنئين في صالة كنيسة مار ساسين على هامش انتخاب رئيس ونائب رئيس للمجلس البلدي في بيت مري :
مساء الخير ، مساء الفرح ،
مساء النّصر لبيوت مري ، أهالي بيت مري وأحزاب بيت مري .
سعادة النائب غسّان مخيبر ، حضرات الآباء الأجلاء ، أيّها الحفل الكريم ،
نعم لبيت مري التي اختارت بيوت مري ، اختارت التّغيير ، اختارت الشفافيّة ، اختارت المساواة بين جميع أهلها بعد أن اختارت برنامج عمل وعدنا بتحقيقه ، وهذا عهدٌ علينا لنصل الى بيت مري الغد ، بيت مري المستقبل .
أخيراً تحقّق الحلم ، حلمٌ كبير بقدر تطلعاتنا ، حلم بيت مري الشّباب والشّابات ، بيت مري كبارنا وصغارنا ، بيت مري الجامعة في بيوتها العائلات والأحزاب ، وقد توافقنا وإيّاهم يداً بيد على خارطة طريق لمستقبل أفضل ، مستقبل يعطي فرص عمل للجميع دون تفرقة أو تمييز ، مستقبل ينمّي روح العطاء والمحبّة في قلوبنا وقلوبكم لهذه البلدة العزيزة بيت مري ، لكي نتمكّن يداً بيد من العمل على تحسين وتطوير بلدتنا الغالية .
لي الشّرف والفرحة أن أخاطبكم من على هذا المنبر وأعدكم بأن ألتزم بما تعهدنا به مع أعضاء المجلس الكريم . أعدكم بأن أكون بخدمة وتصرّف أهل البلدة والبلديّة ، أن أكون بجانب أيّ شخص من أبناء بلدتي ، يدي ممدودة للكلّ ، فرداً فرداً دون تفرقة أو تمييز .
اليوم يوم جديد ، يوم مشرق على بيت مري ، وعد الحرّ دين ، والمشاريع الواردة في برنامجنا لم ولن تكون حبراً على ورق ، قصدنا أن تكون كثيرةً وكبيرةً بقدر ما تستحقّون يا أحبّاء قلبي ، حان وقت العمل فواجبنا الآداء السّليم وواجبكم المحاسبة البناءة.

أخيراً وليس آخراً ،
كلمة شكر صادقة ومخلصة صادرة من القلب لكلّ من ساهم في إنجاح مشروعنا وإيصالنا الى هذا المنبر وهم كثر ، كان لي شرف التّحالف والتّعاون معهم لتحقيق هذا النّصر .
كما أتقدّم بشكري أيضاً إلى كلّ عضو من أعضاء اللاّئحة الكريمة مؤكّداً لهم ولكم أنّنا سنكون جميعنا شخصاً واحداً في خدمة البلدة والبلديّة .
وشكرٌ أخير الى كلّ فرد منكم أنتم يا أبناء بيت مري الذي أفتخر وأتشرّف بأن أكون منكم ولكم.
أرجو الله أن يوفقني في ما أصبوا إليه من أجل الإرتقاء ببلدتنا الى الأحسن والأفضل وجعلها قبلة القرى والبلديات .
بيت مري حلم كبير سيتحقّق ،
أنتم تستحقونه ونحن مصممون على تحقيقه .
عشتم وعاشت بيت مري الغالية .

المحامي رووي خليل  ابو شديد

إغلاق